القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Broken Lines مجانا

تحميل لعبة Broken Lines مجانا


خطوط مكسورة تحميل مجاني لعبة الكمبيوتر متصدع في صلة مباشرة وسيل. Broken Lines عبارة عن لعبة RPG تكتيكية تستند إلى قصة تم تعيينها في إصدار بديل من الحرب العالمية الثانية. إنها لعبة تدور حول مجموعة من ثمانية جنود سقطوا خلف خطوط العدو ...
Broken Lines


نظرة عامة اللعبة

هبط فريقك خلف خطوط العدو ، في قلب تاريخ بديل في أوروبا الشرقية. مع عدم وجود إنتل أو قيادة لدعمهم ، يجب على هؤلاء الجنود أن يقاتلوا في طريق عودتهم إلى ديارهم قبل أن تحطمهم ويلات الحرب. العمل الجماعي والاستراتيجية لهما أهمية قصوى ...

لكل جندي شخصيته وأفكاره حول ما يجب أن يحدث بعد ذلك. يرغب البعض في التحقيق في سبب تحطم الطائرة الذي تركهم في أرض معادية ، في حين أن آخرين يرغبون في الوقوع في الانتظار وانتظار الإنقاذ. هناك حتى همسات من الهجر.

أنت "اليد غير المرئية" التي توجه هذه المجموعة المتهالكة من الجنود إلى الأمان والإنقاذ المحتمل. سواء أكان اختيارًا بسيطًا بالنسبة للطريقة التي يجب اتباعها ، أو أي شيء خطير مثل كيفية التعامل مع خصومهم الغامضين ، فإن كل قرار تتخذه هو أمر جاد ومهم.

تجمع "الخطوط المكسورة" بين لعبة آر بي جي التكتيكية وبين طريقة اللعب التي تعتمد على القصة. بينما يحارب جنودك سلالة الحرب الذهنية ، ستحتاج إلى قيادتهم في القتال - هل سيتجنبون العدو ، أو يتجهون وجهاً لوجه مع خصومهم؟

تشبه لعبة القتال لعبة آر بي جي التكتيكية القائمة على الدوران ، لكن الجنود يتحركون فقط عندما تبدأ مرحلة الحركة. ومع ذلك ، عندما تظهر أعداء ومخاطر جديدة ، تتوقف اللعبة مؤقتًا للسماح لك بالتخطيط لرد فعلك على هذا التغيير الجديد. هل ستستمر في الشحن إلى الأمام أو التراجع والسعي للحصول على غطاء؟

الخيارات التي تحددها ستشكل القصة حسب رغبتك مما يؤدي إلى نهايات حملة مختلفة. اختر بحكمة حيث سيؤثر تقدمك خلال اللعبة ليس فقط على الجنود الذين تقودهم ولكن أيضًا على المنطقة بأكملها وكل من يعيش هنا. لكن يجب عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك أن جنودك لديهم رأيهم الخاص بشأن ما هو جيد بالنسبة للفريق ، لذا عليك أن تحافظ على توازن بين ما تريد أن يفعلوه وما هو جيد لإبقاء الفريق في حالة معنوية عالية.
الخيارات التي تحددها ستشكل القصة حسب رغبتك ماذا عنك؟ إن كنتم ستحافظون على قوتكم؟

reaction: