القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Planet Zoo مجانا

تحميل لعبة Planet Zoo مجانا

تحميل لعبة Planet Zoo مجانا برابط مباشر وامن .

مقدمة عن حديقة حيوان الكوكب

سيتم إصدار حديقة الحيوانات Planet zoo في 5 نوفمبر 2019 ، والتي تم تطويرها من قبل Frontier Developments (هم ناشر اللعبة).

نوع لعبة الفيديو الرائعة القادمة هو البناء بالإضافة إلى محاكاة الإدارة ، أي أن كوكب الحياة البرية سيعمل وفقًا لتعليماتك واهتماماتك. تمنحك هذه اللعبة تجربة مغامرة حيث يمكنك إنشاء كوكب الحياة البرية الخاص بك باستخدام أفكار عن الزينة وكل شيء يجعل حديقة الحيوان الخاصة بك تبدو جيدة وهذا ما يجعل الناس سعداء. ولكن يجب عليك استخدام حتى أصغر المعلومات من أجل إنشاء صورة كبيرة ، مثل إنشاء حديقة الحيوانات قطعة قطعة من أجل معرفة نوع الطقس الذي يمكنك تخصيصه بالقرب من أنواع الحيوانات وإضافة الوقايات الدوارة أو الألعاب وإنشاء البحيرات والبرك والعديد من الأشياء الأخرى بما في ذلك الجبال والكهوف والممرات وما إلى ذلك مما يساعدك على إنشاء نوع جديد تمامًا من حديقة الحيوان يشبه خيالك.
 Planet Zoo



مميزات اللعبة: -

حسنًا ، قد تعرف عن لعبة Zoo Tycoon وكانت طريقة اللعب تشبه إلى حد ما اللعبة المسماة كوكب كوستر (وهي لعبة من متنزه الملاهي في الاستوديو). حسنًا ، تعتبر حديقة حيوانات الكوكب الخلف الروحي لقطب حديقة الحيوان.

تسمح هذه اللعبة للعبة بإنشاء حديقة حيوانات بها 50 حيوانًا تم إطلاق سراحهم. حسنًا ، يلعب الذكاء الاصطناعي هنا دورًا أكبر في التحكم في الحيوانات التي سيخلقها المرء داخل اللعبة. والذكاء الاصطناعي هو السبب في أن هذه الحيوانات لديها سلوك مشابه لنظرائها في الحياة الواقعية. وأفضل مثال على ذلك هو الافتقار إلى العقلية التي تتبعها الذئاب. يجب أن يكون اللاعب منتبهًا جدًا من أجل جعل العملاء وكذلك حيواناتهم سعداء. تحتوي اللعبة على ميزة مثيرة للاهتمام وهي وضع القصة وكل حيوان موجود في حديقة الحيوان يحتوي على مادته الجينية الخاصة به والمعروفة أيضًا باسم الجينوم بالإضافة إلى شخصية خاصة به ومظهر مميز. يمكن تعديل هذا الجينوم أو تغييره من أجل تغيير حجم وخصوبة ومتوسط ​​العمر المتوقع وكذلك صحة الحيوانات. هناك ميزة تربية متاحة تساعد في زيادة عدد الحيوانات ، ولكن لديها أيضًا نقطة سلبية وهي التزاوج. التزاوج الداخلي هو تزاوج الحيوانات وفي هذه اللعبة ، تخلق هذه العملية تأثيرًا سلبيًا على صحة الحيوانات. الآن حقيقة أخرى يجب على المرء أن يأخذها في الاعتبار هو أن الطقس ، أي الظروف الصحية للحيوان تعتمد على نوع الطقس الذي تعيش فيه ، وبالتالي عليك اختيار مناخ مفصل للحرفية مصمم لحماية الحيوانات والسماح لهم بتربية عائلتهم الخاصة التي سيتمكنون خلالها من تمرير الجينات إلى الأجيال القادمة.

هنا سيحصل النسل على مظهر مختلف قليلاً مقارنة بوالديهم مثل أن الخطوط فوق الحمار الوحشي قد تكون رأسية بينما قد يكون لدى الآباء خطوط قطرية.

حسنًا ، هذه اللعبة مناسبة للكبار وكذلك الأطفال الصغار الذين يحبون مشاهدة الحيوانات وأيضًا يحبون إنشاء الألعاب. لذا سجل نفسك في هذه اللعبة الإبداعية الرائعة.

روابط التحميل

reaction: