القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Wolcen: Lords of Mayhem مجانا

تحميل لعبة Wolcen: Lords of Mayhem مجانا

Wolcen: Lords of Mayhem تحميل مجاني لجهاز الكمبيوتر لعبة متصدع في صلة مباشرة وسيل. Wolcen: Lords of Mayhem - اختراق ديناميكي بلا قيود طبقية. اختر طريقك وأنت في المستوى الأعلى ولعب شخصيتك بالطريقة التي تريدها! استكشف هذا المحطّم و ...
Wolcen: Lords of Mayhem

نظرة عامة اللعبة


أنت واحد من ثلاثة ناجين من مذبحة كاستاجاث. تم إنقاذك من قِبل Grand Inquisitor Heimlock ، وتم تجنيدك في جيش عمال تنقية الجمهورية في سن مبكرة للغاية لتلقي التدريب في الأكاديمية العسكرية وتصبح جنديًا مثاليًا ضد ما هو خارق للطبيعة. لقد أتيحت لك أيضًا فرصة للاستفادة من نصيحة Heimlock وتدريبها في بعض الأحيان ، مما دفعك أنت وأصدقاؤك في طفولتك ، فاليريا وإدريك ، إلى أن يطلقوا عليك اسم "أطفال Heimlock".
في الآونة الأخيرة ، تسللت جماعة الإخوان المسلمين من الفجر إلى Crimson Keep ، وهي حصن جمهوري غامض ضائع بين الصحارى الشمالية المعروفة باسم النفايات الحمراء. رغم أن الغرض من الهجوم لم يكن واضحًا ، فقد صوت مجلس الشيوخ الجمهوري عملاً انتقاميًا ضد جميع مواقع الإخوان المعروفة.
وبقيادة Grand Inquisitor Heimlock نفسه ، سيتم نشر القوات قريبًا على ساحل حطام السفن ، بالقرب من مدينة Stormfall ، لإنهاء معسكر الإخوان. أنت ، مع اثنين من أصدقاء طفولتك ، جزء من عملية Dawnbane ، تحت إشراف Justicar Maëlys.

دلائل الميزات:

تنمية الشخصية الحرة

استمتع بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة وابحث عن طريقة اللعب الخاصة بك بفضل مواقفها ومجموعاتها الفريدة. في Wolcen ، لا يوجد فصل ، فقط أسلحتك تضع القواعد لأنواع مهاراتك.

ثلاثة أنواع من الموارد

يتفاعل Rage and Willpower مع بعضهما البعض ، باستخدام نظام معارضة الموارد. يتيح لك Stamina استخدام أداة المراوغة لتجنب الخطر أو السفر بشكل أسرع.

تنوع المادة

استعد وفقًا لاختياراتك الهجومية والدفاعية مع العناصر الشائعة والسحرية والنادرة والأسطورية. كسر القواعد واطلاق العنان للاحتمالات الجديدة مع العناصر الفريدة والملحقات النادرة.

شجرة المهارة السلبية الدورانية

اجعل المسار الخاص بك في جميع أقسام الفئات الفرعية البالغ عددها 21 قسمًا متاحة في Gate of Fates لتخصيص المبني للمجهول الخاص بك وجعله مناسبًا لأسلوب لعبك.

روابط التحميل 

Part 1Part 2Part 3Part 4

reaction: