القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق مجاني لمشاركة الملفات من هاتف اندرويد إلى الكمبيوتر

 Recall هو تطبيق Android يقوم بإنشاء خادم ملفات على الهاتف ويسمح لك بنقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر لاسلكيًا. للحصول على الملف ، كل ما عليك فعله هو مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا وتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن يعمل حتى لو لم يكن الجهاز في نفس الشبكة. ما عليك سوى تحديد الملف الذي تريد مشاركته ، ثم تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا توجد قيود على حجم الملف ولا قيود أخرى على النقل. يتم نقل البيانات بأمان ، ولست بحاجة إلى تثبيت أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتلقي الملفات.

لا توجد العديد من التطبيقات الرائعة التي يمكنها نقل الملفات من هاتف إلى كمبيوتر شخصي. هذا هو السبب في أنه من الجيد دائمًا أن يكون لديك خيارات سهلة الاستخدام مقارنة بالتطبيقات التقليدية مثل SHAREit و ShareMe. في Recall ، لا تحتاج أيضًا إلى تسجيل حساب. أفضل جزء هو أن التطبيق لا يحتوي على إعلانات وبالتالي لا يوجد تتبع. عملية نقل الملفات بسيطة للغاية ، يمكنك مشاركة الملفات في هاتفك مع أي جهاز كمبيوتر في العالم. الأمر بسيط للغاية ، يتم نقل الملفات من نقطة إلى نقطة ، دون أي سحابات أو أشياء مماثلة بينهما.

يمكنك تنزيل وتثبيت Recall على هاتف Android الخاص بك من هنا. بعد ذلك ، فقط افتح الملف وابدأ في المشاركة. تحتاج فقط إلى السماح بجميع الأذونات التي تطلبها. بعد الحصول على إذن الملف ، سيقوم فقط بسرد جميع الملفات والمجلدات الموجودة على الهاتف التي تريد مشاركة الملفات فيها.

الآن ، ما عليك سوى تحديد الملف الذي تريد مشاركته. بعد ذلك ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "مشاركة" ونسخ ارتباط نظير إلى نظير الذي ينشئه. بعد ذلك ، يمكنك فتح هذا الرابط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنزيل جميع الملفات المحددة. بكل بساطة.
إذا كنت لا ترغب في مشاركة الرابط ، فإن الشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو توصيل الكمبيوتر والهاتف أولاً. للقيام بذلك ، ما عليك سوى استخدام خيار مشاركة الويب في أيقونة الهامبرغر في الزاوية اليمنى العليا. بعد ذلك ، يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا على Recall Web UI ، ثم متابعة نقل الملفات. بكل بساطة.
بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام خادم الملفات البسيط والقوي هذا. يتذكر. فقط قم بتثبيته على جهازك ويمكنك نقل الملفات لاسلكيًا من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في بضع ثوانٍ. ومع ذلك ، قد يستغرق نقل الملفات الكبيرة بعض الوقت ، اعتمادًا على سرعة الإنترنت التي تحصل عليها.
أخيرًا ، عند نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر الشخصي ، هناك العديد من الخيارات ، مثل KDE Connect ، ولكنها تتعطل في بعض الأحيان. ولا أرغب في إنشاء خادم FTP مقدم من ShareMe. لأكون صادقًا ، أحب طريقة عمل Recall. هذا ليس الخيار الأفضل والأكثر استقرارًا ، لكنه بالفعل خيار جيد جدًا لنقل المستندات والصور المهمة. يمكنك الحصول عليه على هاتف Android الخاص بك وتجربته بنفسك.

reaction:

تعليقات