القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تفعيل كرت الشاشة الخارجي من البيوس

نظرًا لأن كل واحد منا يستخدم جهاز كمبيوتر كل يوم ، فلا بد أنك سمعت بمصطلح يسمى BIOS من قبل بعض مستخدمي الكمبيوتر ، وقد تحدث عنه بعض الأشخاص من خلال ضبط الوقت والتاريخ أو سرعة الجهاز الداخلي للاستعداد للدور الفعال لـ المعدات الداخلية للمنزل. ضع المروحة في علبة الكمبيوتر وتحدث على الجانب الآخر. أنت تتحدث عن تحديث الإصدار من الموقع الرسمي (اللوحة الأم) للشركة التي اشترت اللوحة الأم.

BIOS هو برنامج يسمى "البرامج الثابتة" يوجد على شريحة إلكترونية داخل الكمبيوتر ، ويمكنك معالجته ، ولكن فقط إذا كنت تعرف كل خطوة يتم اتخاذها ، ولكن من الأفضل طلب المساعدة لتتمكن من القيام بهذا الفريق الفني. افهم كل الرموز الموجودة فيه.

البيوس مكون من شيئين الأول ثابت و خاص بالذاكرة الغير قابلة للتعديل و هي تقرأ فقط و يعرض فيها الإمكانيات المتاحة داخل الكمبيوتر لديك و الشئ الثاني يمكنك التعديل و تغيير الإعدادات به كالوقت و التاريخ و أزرار لوحة المفاتيح و الفأرة و التحكم في سرعة المراوح الداخلية.

عندما تضغط على أحد الاختصارات مثل Delete أو F8 عند بدء التشغيل ، سترى شاشة زرقاء. يتمثل دور BIOS في فحص مكونات الكمبيوتر والتحقق من بعض المكونات الداخلية والمعرفة المحددة من خلالها لفهم المربع الرئيسي يحتوي جسم لوحة المفاتيح والماوس والقرص الصلب والمكونات الداخلية الأخرى على بعض الأجزاء.

من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم جميع المعلومات المتعلقة بـ BIOS وأهميته وكيفية تفعيل بطاقة الرسوميات والتي ربما تكون المشكلة الأكثر شهرة.

مهمة البيوس

من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم جميع المعلومات المتعلقة بـ BIOS وأهميته وكيفية تفعيل بطاقة الرسوميات والتي ربما تكون المشكلة الأكثر شهرة.

يمكن من خلاله :

  • إدارة التوقيت الداخلي للكمبيوتر حسب التاريخ والوقت.
  • يمكنك التحقق من وظائف بعض الرقائق في صندوق الكمبيوتر.
  • من خلاله ، يمكنه عرض إعدادات النظام وحفظها حتى عند انقطاع التيار الكهربائي ، والاحتفاظ بجميع التعديلات التي أجريتها.
  • يعرض نظام التشغيل ، على سبيل المثال ، إذا قمت بتثبيت نسختين من Windows قبل الدخول إلى أحد إصدارات Windows ، فسيتم عرض نظامي تشغيل ، ويجب عليك اختيار إدخال أحدهما.

تفعيل كارت الشاشة الخارجى من البيوس

حاليًا ، بعض المشاكل خاصة بالبطاقات الخارجية وتعريفها داخل الكمبيوتر ، وتختلف عن إصدار Windows (الإصدار الثاني) ، لأن إصدار Windows 8 عادة ما يكون به العديد من المشكلات ولا يمكنه التعرف على معظم البطاقات الخارجية.

بحذف تعريف البطاقة الداخلية وإجراء إعادة التشغيل ، سيتم التعرف على البطاقة الخارجية ويمكنك لعب بعض الألعاب التي تتطلب بطاقة رسومات حديثة.

إذا لم يكن هناك موقف جديد بشأن حذف تعريف البطاقة الداخلية ، فكل ما عليك فعله هو الدخول من خلال BIOS وحذف البطاقة الخارجية ، ثم إعادة ضبطها ، وضبط الحجم الداخلي لبطاقة الشاشة الداخلية على اللوحة الأم لجعلها 256. وتثبيت بطاقة خارجية ، من خلال BIOS ، سيظهر كلاهما.

فيما يتعلق بالتحديثات التي تظهر على بعض مواقع الشركات الخاصة بالبطاقات الخارجية ، يجب تثبيتها لأنها يمكن أن تساعدك في جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أفضل ، وأقترح عليك قراءة هذا الموضوع للتعرف على كيفية تحديث تعريف بطاقة الشاشة والتعريفات الأخرى لمزيد من المعلومات . بسهولة بعدة طرق مختلفة.

مقالات قد تعجبك :

reaction:

تعليقات