القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريع كارت الشاشة intel وتحسين ادأه

تسريع كارت الشاشة intel وتحسين ادأه



واجه العديد من مستخدمي بطاقة الرسوميات من إنتل بعض المشاكل ، مثل تدهور أداء الألعاب ، لذلك يحتاج المستخدمون إلى العديد من الطرق لمساعدته على تشغيل ألعابه المفضلة ، حتى لو كانت دقة هذه الألعاب عالية أيضًا ، في هذه المقالة سنناقش بعض المشاكل . طرق تحسين بطاقة رسومات Intel ، وكذلك الطرق التالية:


تحديث التعريفات

تهتم بعض الشركات بالحصول على رضا العملاء ، لذا فهي تقدم تحديثات برامج مستمرة. هذه الشركات هي NVIDIA و AMD ، وتوفر هذه الشركات العديد من تحديثات المنتجات لتحسين الأداء العام وكفاءة اللعبة. قم باللعب وحل المشكلات المحتملة ، وحتى الحصول على جميع التحديثات بانتظام ، يرجى القيام بما يلي:


  • قم بتنزيل وتثبيت الأداة المساعدة Intel Driver Update Utility ، والتي يمكن أن تساعد تلقائيًا في اكتشاف وتحديث جميع مكونات الأجهزة في الجهاز.
  • بعد تشغيل الأداة ، سيتم إجراء فحص تلقائي لتحديد التحديثات المتوفرة على الجهاز.
  • بعد تحديد التحديث المتاح ، اضغط على الزر "تنزيل" لتنزيل التعريف وتثبيته ، وأعد تشغيل الجهاز بعد إكمال الخطوات.

طريقة أخرى لتحديث تعريف بطاقة رسومات إنتل هي تثبيتها بالضغط على زر الفأرة الأيمن على سطح المكتب واختيار "دقة الشاشة" ، ثم اختيار "الإعدادات المتقدمة" ، ومن خلال هذه الخطوات ستعرف اسم بطاقة الشاشة ، ثم اذهب إلى Go to the website card ، ثم ابحث عن التعرفة وقم بتنزيلها.


تهيئة اعدادات الكارت

بعد تثبيت برنامج التشغيل الجديد على الجهاز ، يمكنك زيادة عمر بطارية الكمبيوتر المحمول وتحسين كفاءة اللعبة بالضغط على زر الفأرة الأيمن ، واختيار خيارات الرسومات من لوحة التحكم ، والضغط على الطاقة ، ثم تحديد أقصى أداء ، ثم تحديد ثلاثي الأبعاد ، ثم تقليل الأداء.

زيادة الذاكرة العشوائية VRAM

كما نعلم جميعًا ، تمتلك معالجات الرسومات ذاكرة عشوائية خاصة بها ، ولكن معظم البطاقات مضغوطة ، لذلك لا توجد ذاكرة متوفرة كافية ، لذلك ليس لديك أي خيار لزيادة ذاكرة الوصول العشوائي لجهازك عن طريق:

  • أدخل BIOS عن طريق إعادة تشغيل الجهاز والضغط على زر Delete على لوحة المفاتيح. إذا لم يظهر BIOS ، فاضغط F1-F2-F10-F12.
  •  بعد النقر فوق "Advanced Chipset Configuration" ، ستجد قائمة بها العديد من الخيارات حتى تقوم بتعديل ذاكرة الوصول العشوائي ، ولكن إذا كانت ذاكرة الوصول العشوائي أقل من 4 جيجابايت ، فلا تقم بتعديل حجم ذاكرة الوصول العشوائي. 

تعديل إعدادات رسومات الألعاب

تتضمن معظم الألعاب إعدادات رسومات مخصصة ، والتي يمكن تعديلها بسهولة لتناسب أداء الجهاز عن طريق إدخال إعدادات اللعبة واختيار "رسومات" أو "فيديو" حسب اللعبة ، ثم تغيير إعدادات الرسومات إلى "منخفضة".

زيادة ذاكرة الفيديو

يمكن استخدام خدعة بسيطة في السجل لتحسين وظائف بطاقة Intel ، مما قد يؤدي إلى زيادة بطاقة الرسومات. أما في حالة وجود ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت ، فستزيد إلى 224 ميجا بايت ، أما في حالة ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجا بايت ، فستزيد من كارت الشاشة. زيادة ذاكرة الوصول العشوائي إلى 512 ميجا بايت أو أعلى ، طالما يمكنك زيادة بطاقة الشاشة ، يمكنك إكمال الخطوات التالية:

  • افتح أداة RUN بالضغط على Windows + R ، ثم افتحها ، واكتب هذا الأمر regedit.exe ، ثم اضغط على OK ، ثم اضغط على Edit ، Find في القائمة التي تظهر ، ثم اكتب في المربع لإضافة مقطع ثابت ، ثم اضغط بحث عن التالي ، بعد الانتهاء من البحث ، قم بتغيير الرقم المعروض إلى 1 واضغط على موافق ، ثم أعد تشغيل الكمبيوتر ، ثم انقر بزر الماوس الأيمن وحدد "دقة الشاشة" بعد تشغيل الجهاز ، ثم حدد "إعدادات متقدمة" للتحقق من تغييرات جديدة.
خطوة أخرى لزيادة ذاكرة الفيديو هي تثبيت Windows XP. قد تكون هذه التقنية غير مرغوب فيها لبعض الأشخاص ، لأن هذا الإصدار قديم جدًا ، ولكن إذا كنت ترغب في تجربة لعبة معينة بجدية ، فهذا خيار مثالي.
يمكنك تثبيت كلا الإصدارين ، ولكن يمكنك الاستمتاع بفوائد Windows XP و Windows 10 معًا. على سبيل المثال ، عندما تريد ممارسة الألعاب ، استخدم Windows XP ؛ إذا كنت تريد إجراء عمليات أخرى ، فاستخدم Windows 10.




مقالات قد تعجبك :

    reaction:

    تعليقات